COOL GUYZ
اهلا بك زائرنا نرجو الإشتراك
لمشاهدة جميع المساهمات
ولكل مساهم نشيط جائزة عند وصول مساهماته اكتر من 50

COOL GUYZ


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  موندو ديبورتيفو: فلورنتينو بيريز سيدفع 75 مليون من أجل آغويرو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mekavelli
مدريدي للأبد
مدريدي للأبد
avatar

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: موندو ديبورتيفو: فلورنتينو بيريز سيدفع 75 مليون من أجل آغويرو   الثلاثاء مايو 31, 2011 4:11 am

موندو ديبورتيفو: فلورنتينو بيريز سيدفع 75 مليون من أجل آغويرو [تقرير].

النادي هذا الموسم.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فلورنتينو بيريز حُلمه هو التوقيع مع كون آغويرو ومجيئه إلى ريال مدريد.هكذا تقول الصحيفة الكاتالونية اليومية موندو ديبورتيفو ، الذي تنص على أن رئيس الأبيض ينتظر فقط موافقة مورينيو للدشرموط متناك معرصمُباشرةً في المفاوضات للتوقيع مع الآرجنتيي. في الواقع ، فـ لاتوجد أي مشاكل مع فلورنتينو لدفع الشرط النهائي في عقد اللاعب وخطف الآرجنتيني من ملعب الفيسنتي كالديرون ، وذلك بأي وسيلة.


لم يذهب التفكير إلى أن الموقف هو عدائي بين آتلتيكو مدريد بشأن جاره اللدود ريال مدريد, لكن فلورنتينو بيريز لديه على جيّدة مع النادي ، آتلتيكو مدريد كان يعتقد أن المسئلة هي عدائية وغير جيدة مع الملكي لـ ذهاب الكون إلى ريال مدريد. رئيس الميرنغي يعتبر كون آغويرو هي واحد من مُتطلبات الفريق وهو يسعى جاهداً لإقناع مورينيو بالسماح له التعاقد معه هذا الموسم ، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو, شيئاً مُفاجئاً سيحدُث قريباً. هو قول مورينيو نعم للعرض وجلب اللاعب كونه حُلم الجمهور والذي يُريده بجانب النجوم اللامعة في صفوف فريق مدريد وهذا القول ستكون الخطوة الأولى للتوقيع مع اللاعب وإنهاء الإتفاق ودفع الشرط الجزائي ، إضافة إلى تكلفة النقل وضريبة الدخل ، على أن المبلغ الذي سيدفعه الشامخ سيصل إلى 75 مليون يورو.


هذا على الرغم من نفي كُل من ميغيل آنخيل غيل مارين وإنريكي سيريزو بأن مُستقبل الكون سيكون إيجابياً للفريق و سلبياً سيكون على ريال مدريد ، المسؤوليّن إتفقى على عدم إعتداء الناديين لأي شي يختص في مستقبل سيرجيو, لكن من الواضح أن بيريز سيكسُر تلك التعليمات من سيريزو ومارين وجلب اللاعب إلى مدريد. نية فلورنتينو بيريز هي أنه يدفع الشرط الجزائي للآتلتي ، لكن بعد موافقة مورينيو على وصول اللاعب. أما الآن ، فإن المدرب البرتغالي يفضل البقاء مع هيغوين وبنزيما ، والداهية الذي من شأنه أن يفتح منفذاً في حال وصول كون إلى ريال مدريد.


ومع ذلك ، الصحيفة الكاتالونية ، تقول بأن فكرة الرئيس أن يبيع أعلى ميزانيات الفريق إلى أي نادي على إستعداد لتقديم عرض يزيد عن 15 مليون يورو. الفريق الملكي الذي يسعى لـ إغراء المهاجم المهاجم التي تُشير معظم التقارير بأنه سيصبح مدريدياً, بعد الإصابة معقب التي لاحقة الشاب وأبعدته عن نصف الموسم بعيداً عن الملعب. والبعض يشُك بأن الرئيس سيحاول الإنتقال إلى المو ، وفي النهاية سيُقرر فلورنتيو جلب الموهوب الآرجنتيني. كما هو معروف سيستفيد بيريز من دخل النادي بعد رحيل فالدانو عن مدريد وإفساح المجال لزيادة أموال



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موندو ديبورتيفو: فلورنتينو بيريز سيدفع 75 مليون من أجل آغويرو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
COOL GUYZ :: شباب رياضي :: شباب مدريد-
انتقل الى: