COOL GUYZ
اهلا بك زائرنا نرجو الإشتراك
لمشاهدة جميع المساهمات
ولكل مساهم نشيط جائزة عند وصول مساهماته اكتر من 50

COOL GUYZ


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  أمينة: أتزوج قريباً بعد قصة حب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess Aya
مشرفة شباب فن
avatar

عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 13/03/2011
الموقع : مدرسة الحياه

مُساهمةموضوع: أمينة: أتزوج قريباً بعد قصة حب    الجمعة يونيو 03, 2011 12:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجمع بين خفة الدم وشهامة أبناء البلد, حتى في خلافاتها مع الآخرين تحرص على ألا تطول تلك الخلافات, فبرغم العديد من الشائعات بوجود مشكلات مع سعد الصغير الا أنها تنفي ذلك بدليل "الدويتو" الذي ستقدمه معه قريبا.
انها المطربة الشابة امينة الفخراني التي انتهت من تسجيل معظم اغاني البومها الجديد وتستعد لدمتناك متناك معرصالقفص الذهبي قريبا بعد قصة حب بدأت منذ 6 سنوات.. عن زواجها وأعمالها وألبومها كان هذا الحوار:


هل انت ممثلة ام مطربة?


اسمي الحقيقي وفاء محمد نعيم من مدينة الاسكندرية, درست في أكاديمية الفنون المسرحية تمثيل واخراج بعد أن تركت كلية الحقوق بجامعة الاسكندرية, اعمل ممثلة ومطربة وعضوا بنقابة المهن الموسيقية.


لماذا اخترت "أمينة" كاسم شهرة?


حدث بالمصادفة, حيث في بداية مشواري الغنائي تعاونت مع شركة "هاي كواليتي" وعندما أخبرتهم باسمي الحقيقي قالوا انه اسم طويل وطلبوا مني أن أختار اسما للشهرة واقترحوا على اسم أمينة لأنني أذكرهم بالمطربة أمينة فاخت فوافقت عليه ومن هنا كانت البداية.


سنشاهد لك عملين هذا العام في شهر رمضان. حدثينا عن دورك فيهما?


للأسف اعتذرت عن دوري في مسلسل "نونة المأذونة" مع حنان ترك لتأخر التصوير, ما سيضطرهم لاستكمال مشاهد العمل خلال شهر رمضان وأنا مرتبطة بتعاقدات أخرى خلال هذا الشهر برغم أنني كنت أتمنى أن أعمل مع الفنانة الرائعة حنان ترك, خاصة بعدما قدمت معها العام الماضي "هانم بنت باشا", وعندما اعتذرت للمخرج اخبرني بانني ان لم أقدم هذا الدور في المسلسل سيقوم بحذفه وهو ما حدث بالفعل, حيث يجمع بين اللايت كوميدي والغناء, وأقدم دور "آية" التي تتعرف على حنان خلال أحداث المسلسل وأعمل معها في مكتب المأذونة وفي نفس الوقت أقوم بالغناء في الملاهي فتقوم بطردي عندما تعلم بهذا ومع أحداث العمل أعود للعمل معها في المكتب ونكون فرقة غنائية لاحياء حفلات الزواج ومن هنا تتحقق شهرتي, أما المسلسل الثاني "بنات شقية" فأقدم من خلاله دور طالبة كفيفة في كلية دار العلوم وهو بين الكوميدي والاجتماعي ورغم كونها لا تبصر
الا أنها تفهم وتعرف الكثير وكأنها ترى ويحدث العديد من المفارقات الكوميدية, ولكن في بعض الأحيان تتحول الى شخص آخر عندما يسخر البعض منها وأيضا كان من المفترض أن أقدم عملا ثالثا لكنه توقف وهو مسلسل عن الفنانة

تحية كاريوكا.


ماذا عن الدويتو الجديد الذي تنوين تقديمه مع سعد الصغير?


عنوانه "الحلم الشعبي" عن الثورة وبكلمات شعبية كأننا نؤرخ ما حدث وأدى الى الثورة من تأليف ملك عادل وتلحين محمد عبدالمنعم وتوزيع أحمد عادل, ونؤكد من خلاله على الوحدة الوطنية وعدم التفرقة بين المسلم والمسيحي فهذا البلد لكل المصريين لكن هناك أياد خفية تعبث وتحاول تعريض البلد لمخاطر.


ما طبيعة علاقتك بسعد الصغير الآن?


جيدة جدا بدليل الدويتو الذي سنقدمه سوياً, وكل ما قيل عن وجود مشكلات بيني وبين سعد شائعات ولا أساس لها من الصحة وهي مجرد خلافات بسيطة تصالحنا بعدها.


كيف ترين مستقبل الأغنية الشعبية بعد الثورة?


ما سيحدث في مصر سيحدث للأغنية الشعبية وكل القطاعات الأخرى بمعنى أن الفنون مرتبطة بحالة الواقع المحيط بها فلو كانت جيدة ستزدهر وترتقي في كل شيء أما ان كان العامكفسيحدث لها تدهور وهو ما لا أتمناه لأن هناك من أنصاف الموهوبين الآن من يحاول أن يشتهر على حساب أحداث الثورة.


ماذا عن الألبوم الجديد?


انتهيت من تسجيل 8 أغنيات وتتبقى أغنية او اثنتين وسيتم طرحه في الأسواق قبل شهر رمضان وان لم نتمكن من الانتهاء منه واختيار الأغنية الرئيسية سنضطر أن نؤجله الى العيد, وأتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر ملك عادل, ومعظم الألحان لمحمد عبدالمنعم, و محمد ضياء, ومحمد غنيم, والموزعين باسم منير وأحمد عادل وأشرف البرنس.


درست التمثيل والاخراج لكنك اخترت الغناء, فلماذا?


أثناء دراستي بالمعهد لم يكن التمثيل شيئا سهلا فالحصول على مشهد أو اثنين بعمل كان يحتاج لمجهود كبير بعامكما يحدث الآن الى جانب أن صوتي حلو وأحببت الغناء, لذلك اتجهت له ومع ذلك كنت أحلم بالتمثيل وهو ما حدث منذ عام 2001 الذي شهد انطلاقتي التمثيلية, وشاركت اثناء الدراسة بثلاث حلقات في مسلسل "نحن لا نزرع الشوك" مع الفنانة آثار الحكيم والمخرج الراحل حسين كمال وفي احدى المرات عندما كنت أجلس بجواره أخبرني بأنني أذكره بأول مرة رأى فيها الفنانة سهير البابلي.


رأيناك في العديد من الأعمال السينمائية ألا تفكرين في البطولة المطلقة?


أحلم بها كثيرا, ولكن ليس الآن فامكاناتي لا تؤهلني بعد كممثلة للبطولة المطلقة فأنا أعمل بمبدأ "خطوة بخطوة" ولا أستعجل الأمور فكل شيء سيأتي في وقته.


أي من المطربات الشعبيات تنافسك الآن?


للأسف لا يوجد الآن من ينافسني كفنانات يقدمن اللون الشعبي فكل من نراهن الآن على شاشات الفضائيات هن أنصاف موهوبات أو مجرد شخصيات تظهر في أغنية واحدة ثم تختفي ولا نسمع بها مرة أخرى.
لماذا اخترت اللون الشعبي لكي تؤديه?


لم أختر هذا اللون ولكن عندما غنيت وجدت أن صوتي مناسب لهذا اللون تحديدا وليس معنى هذا أنني لا أستطيع أن أؤدي غيره من الألوان الأخرى, ففي بداية غنائي كنت أول مطربة تكسر حاجز الخجل بينها وبين الجمهور.
البعض يقول إنك تقلدين سعد الصغير في الغناء وطريقة الأداء. ما رأيك?


بداية, شرف أن أقلد شخصا ناجحا ومحبوبا مثل سعد ولكن من المعروف أن شابا يقلد شابا آخر, أو أن فتاة تقلد أخرى وليس العكس, الى جانب أنني منذ البداية كانت هذه طريقتي في الاداء وتصادف أنني وسعد نشترك في الطريقة فقط وليس أكثر.


ماذا عن الدويتو الذي قدمته مع الفنان اللبناني هشام الحاج?


قدمنا دويتو "بلدنا" وهي أغنية مصرية لبنانية شعبية, وسعدت كثيرا بالتعاون مع فنان بحجم هشام له شعبيته وجماهيريته سواء في لبنان أو الوطن العربي, ونالت الأغنية في أحد البرامج المركز الأول كأحسن أغنية لمدة أسبوعين متتاليين, كما أن الفنان الكبير وديع الصافي أثنى على صوتي وقال بالحرف الواحد "هذا الصوت مهم كتير ولازم يهتموا به".


ماذا عن الحب والزواج في حياة أمينة?


الآن مخطوبة بعد قصة حب دامت 6 سنوات وسأتزوج بعد عيد الفطر, وخطيبي قاهري وهو ابن بلد جدا ويعمل في مجال السياحة.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]easy come .. easy go xD xD
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]No pain No gain..!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Nothing comes from Nothing!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Yes, No thing really deserve and life is too short ...!!!
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمينة: أتزوج قريباً بعد قصة حب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
COOL GUYZ :: فن :: أخبار الفن-
انتقل الى: